-->

Ads Here

 حل مشكله  الشحن غير مدعوم عبر المنفذ للايفون و الاي باد [iPhone , iPod]

حل مشكله الشحن غير مدعوم عبر المنفذ للايفون و الاي باد [iPhone , iPod]

 حل مشكله  الشحن غير مدعوم عبر المنفذ للايفون و الاي باد [iPhone , iPod]

المشكله و الحل
اولا المشكله
الايفونّ ـ كِان يشحنَ عاديّ من اللابّ . . وفجأءه
الحين صارت لي مشكله مدريّ مِن وينّ طِلعتّ ..
علماً بأنّيّ غيرت المنفذّ ، جَربت على لابَ تُوب ثانيّ ونفس الشيً ،
وإن السِلكّ حِقهّ الإصليّ . .
لاشبكت وصله الايفون ع الاب ماينفع
اليوم ركبتها وطلع لي كذا 
======
الان جاء دور الحل
الطريقه مجربه
فقط قم بتنظيف مكان الشحن والكابل جيدًا بفرشاة أسنان

اخوي انا صارت لي قبل فتره نفس مشكلتك والحل بسيط جداً :
جبت فرشة أسنان خشنه ومنظف زجاج (بخاخ) وبخيت ع الفرشه ونضفة منفذ الشحن في الآيفون وانا ماسك آيفوني بوضع رأسي علشان سائل التنظيف ما يدخل داخل الجهاز (طبعاً الآيفون مسكر) بعدين نشفت المنفذ بواسطة الإستشوار وانحلت مشكلتي ولله الحمد.
ونفس المشكله صارت مع واحد من زملاي وسويت نفس طريقتي ولا نجحت واضطريت أفك آيفونه وحصلت وصلة الحديده الي طالعه من البطاريه مضغوطه أكثر من الازم فسحبتها بإتجاه الأعلى بحيث تلمس غطاء الآيفون بعد كذا سكرت الآيفون ولله الحمد ضبط ١٠٠٪ .

 حل مشكله  الشحن غير مدعوم عبر المنفذ للايفون و الاي باد [iPhone , iPod]

0 Response to " حل مشكله الشحن غير مدعوم عبر المنفذ للايفون و الاي باد [iPhone , iPod]"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

adz