-->

Ads Here

التقرير الشامل عن الهاتف الاسرع  في العالم HTC One X

التقرير الشامل عن الهاتف الاسرع في العالم HTC One X

التقرير الشامل عن الهاتف الاسرع  في العالم HTC One X
التقرير الشامل عن الهاتف الاسرع  في العالم HTC One X
التقرير الشامل عن الهاتف الاسرع  في العالم HTC One X
حبيت اسويلكم تقرير عن الجوال htc







فيديو عن الجهاز

http://www.youtube.com/watch?v=pG86FRiwJ_A




موصفآآت الجهاز


ماذا قال الخبراء عن 

HTC One X (جولة مراجعات)



HTC One X بدأ بالوصول إلى أيدي المستخدمين في عدد من دول العالم، وسنراه قريباً في المملكة العربية السعودية وفي الإمارات. وبدأت المواقع الأوروبية والأمريكية بنشر مراجعاتها حول الجهاز الذي أثار اهتماماً كبيراً كونه أول هاتف يحمل معالج NVIDIA Tegra 3 رباعي النواة. ريثما نتمكن نحن من وضع أيدينا على الجهاز الجديد، أحببنا أن نجمع لكم ملخص مراجعات خبراء التقنية مثل Engadget وThe Verge وTheNextWeb وغيرها بشكل سهل ومختصر لمساعدتك في اتخاذ القرار إن كنت تفكر في شراء الجهاز. إن أعجبتكم الفكرة، يمكن أن نحول (ماذا قال الخبراء عن … ) إلى سلسلة نتناول فيها الأجهزة الجديدة التي غالباً ما تتأخر في الوصول إلى الوطن العربي.


بالنسبة لـ HTC One X كانت المراجعات إيجابية بشكل عام، ويبدو بأن الهاتف مميز وسيكون من أفضل الهواتف هذا العام بلا منازع، وستكون المنافسة بينها وبين Galaxy S IIIشرسة دون شك، فيما يلي أهم ما قاله خبراء التقنية عن الهاتف:



التصميمتم وصف التصميم بعبارات مشجعة جداً مثل “رابح فوري”، “قفزة نوعية”، “جميل”، “متماسك وجميل”، و”بداية مرحلة جديدة في التصميم بالنسبة لـ HTC”


الشاشة: ”أفضل شاشة شاهدتها على أي هاتف”، “حاولت عبثاً اكتشاف أي مشكلة فيها”، “أروع شاشة”، “حتى في ظروف الإضاءة الخارجية فالشاشة مقروءة وقابلة للتصفح”، “أجمل شاشة شاهدناها على الإطلاق في أي هاتف أندرويد”، “هاتف نستطيع استخدامه في الخارج”، “الأزرار اللمسية ليست فائقة الاستجابة للمس”.

الصوت“متفوق”، “مكبر الصوت يخرج الكثير من الضجيج”، “تقنية Beats تجعل كل شيء أعلى صوتاً”، “مكبر الصوت نقي وواضح وعالي بشكل جيد”، “نوعية الصوت واضحة وأكثر من ممتعة بالنسبة لهاتف”.


الأداء: ”سريع وناعم بشكل مذهل”، “أفضل تجربة حصلنا عليها دون التضحية بالنوعية”، “استطاع التعامل مع جميع المهام تقريباً دون أي جهد”، “نتائج اختبارات الأداء كانت مذهلة”، “التطبيقات تفتح بسرعة وتعدد المهم يعمل دون أي تأخير، الصور والزووم تعمل بشكل ناعم”، “الأنوية الأربع فائضة عن حاجة معظم الناس”.


الكاميرا“الأفضل والأسهل للاستخدام مقارنةً بأي جهاز أندرويد آخر”، “أفضل بكثير من كاميرا آيفون فور إس”، “إمكانيتي التقاط الصور بشكل مستمر، والالتقاط أثناء تصوير الفيديو يمكن أن تكون ميزات هامة جداً في بعض المواقف”، “كاميرا رائعة”، “أسرع كاميرا شاهدناها على أي هاتف”، “الأداء في ظروف الإضاءة المنخفضة مثير للإعجاب”، “الأشخاص الذي لا يعبأون كثيراً بفتحة العدسة وإعدادات المصراع shutter يمكن أن يلتقطوا صوراً رائعة بالجهاز”.


البطارية“غير قابلة للتبديل”، “ممتازة في وضعية الانتظار”، “الاستخدام العادي قدم 13 ساعة و38 دقيقة”، “ليست جيدة بمقدار One S”، “تمكنت من الحصول على متوسط 7 إلى 9 ساعات من الاستخدام العادي، والوصول إلى 12 ساعة و41 دقيقة في الأيام الأقل انشغالاً”، “إذا كان من عادتك الخروج دون وجود فرصة للشحن، قد تحتاج إلى التفكير مرتين”، “من السهل الوصول إلى 24 ساعة متواصلة”، “عمر البطارية مثير للتساؤل”.


- واجهة Sense 4.0“هناك نوع من (تخفيف) الواجهة”، “أفضل، لكن ليس بمافيه الكفاية”، “خفيفة”، “ليست واجهة سينس القديمة التي استخدمها والدك!”، “تقترب بشكل جيد من روح واجهة أندرويد الأصلية”، “لم نكن من محبي واجهة سينس، لكن النسخة 4.0 غيرت الأشياء للأفضل”.

من الواضح أن المراجعات جاءت إيجابية بشكل عام. إن كنت من عشاق HTC وتفكر بالحصول على جهاز جديد، فهذا أفضل جهاز يمكن الحصول عليه حالياً. إن كنت تريد الحصول على هاتف رباعي النواة ولم تقع في غرام One X بعد إلى الدرجة التي تجعلك تندفع لشرائه، فانتظر Galaxy S III ثم اتخذ القرار المناسب.

0 Response to "التقرير الشامل عن الهاتف الاسرع في العالم HTC One X"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel

adz